https://www.ahladalil.org
فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته 829894
ادارة المنتدي فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته 103798
https://www.ahladalil.org
فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته 829894
ادارة المنتدي فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته 103798
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع


فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته



استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته Empty فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته

مُساهمة من طرف الأمير العدني الثلاثاء 03 يناير 2012, 19:05

فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته 160767hp2

كسر فولهام سلسلة تعادلاته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقه فوز غالٍ وثمين على آرسنال مساء اليوم الاثنين 1/2 في ديربي مدينة لندن على ملعب كرافن كوتيدج لحساب المباريات الافتتاحية للجولة الـ20.

فولهام عانى في الجولتين الماضيتين أمام تشيلسي وخرج بالتعادل 1/1 على ملعب ستامفورد بريدج، وكان قريباً من تحقيق الفوز على ملعب نوريتش سيتي في الجولة الـ19 لكنه خسر النقاط الكاملة في الدقيقة 93 عندما سجل نوريتش هدف التعديل، وها هو يكسر هذه السلسلة المحبطة بفوز أكثر من رائع على آرسنال.

ورفع فولهام رصيده لـ23 نقطة في المركز الـ13 بفارق 8 نقاط كاملة عن منطقة الخطر، ليبدأ دخول المنطقة الدافئة، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة الـ36 في المركز الخامس بفارق نقطة عن تشيلسي الرابع.


في الدقائق الـ15 الأولى لم تتح الكثير من الفرص لآرسنال رغم سيطرته التامة على المباراة ولاحت فرصة وحيدة لبوبي زامورا لكن الحارس تشيزني تصدى له ببراعة.

ورفض الحكم "لي بروبرت" احتساب ركلة جزاء لآرسنال في الدقيقة 14 وأثبتت الإعادة التلفزيونية تعرض المهاجم الإفواري "جيرفينهو" للعرقلة من المدافع السابق للمدفعجية "فليب سينديروس" داخل منطقة الجزاء من على الرواق الأيسر.

ولم تدم النتيجة على حالها طويلاً بتمكن آرسنال من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 21 برأسية مُحكمة من المدافع الفرنسي "لوران كوسيلني" بعد تلقيه عرضية مُتقنة من قائد المنتخب الويلزي "آرون رامسي" الذي تبادل الكرة مع جيرفينهو على حدود منطقة الجزاء قبل تمريره لكرة رائعة داخل المنطقة لكوسيلني والذي وجهها بإتقان على يمين الحارس ستوكديل.

وفي الدقيقة 23 ضاعت فرصة غريبة من آرسنال على ثلاث دفعات من فان بيرسي وآرون رامسي وألكسندر سونج، فكلما سدد أحدهم تصدى للكرة أحد المدافعين ثم الحارس ستوكديل لتضيع فرصة إضافة الهدف الثاني على مدفعجية شمال لندن.

وفقد آرسنال سيطرته على اللقاء لبعض الوقت وخلال هذه الدقائق القليلة تنفس فولهام وحصل على أول فرصة حقيقية للتهديف في الدقيقة 30 بواسطة المهاجم الكوستاريكي "بريان رويز"، فبعد تلاعبه بأكثر من مدافع صوب من على خط الـ18 كرة قوية بيسراه مرت جوار القائم الأيسر لتشيزني.

واستعاد رجال فينجر زمام الأمور مرة أخرى في الدقائق الـ10 الأخيرة من الشوط الأول، ولاحت فرصة جديدة أمام روبن فان بيرسي ليضع الزيارة الثانية لفريقه في الدقيقة 32 عندما استقبل عرضية كوكلين من الجهة اليسرى بلمسة واحدة بخارج قدمه اليمنى لتذهب كرته في الزاوية الضيقة للحارس ستوكديل الذي تفطن للعملية وتمكن من احباطها.

وبعد سلسلة من التمريرات بين لاعبي وسط آرسنال الذين ظهروا بصورة جيدة جداً اطلق آرون رامسي تصويبة قوية من 23 ياردة أمسك بها ستوكديل بكل سهولة في الدقيقة 45 ليطلق بعدها الحكم صافرة انتهاء الشوط.


فولهام يَكوي آرسنال المنكمش


تحسن مردود فولهام خلال الحصة الثانية بأربعة هجمات متتالية قاد معظمها المهاجم الكوستاريكي "بريان رويز" والذي سدد كرة جيدة جداً من خارج منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة رأسية من بوبي زامورا في الدقيقة 48، وبدا واضحاً أن آرسنال منكمش للغاية في مناطقه محاولاً الخروج بالنقاط الكاملة بأقل مجهود.

لكن فولهام أظهر شخصية على ميدانه بمساعدة جماهيره المتحفزة، وفي الدقيقة 60 جرب لاعب الوسط "سيدويل" حظه بتصويبة بوجه القدم ذهبت فوق مرمى آرسنال بعيدة.

وكاد سينديروس أن ينجح في تسجيل هدف التعديل لفولهام في الدقيقة 64 بتحويله عرضية من ركلة حرة غير مباشرة برأسية نموذجية وقت خروج تشيزني من مرماه لكن الكرة ذهبت جوار القائم الأيسر وسط ذهول المدرب الهولندي مارتن يول ولحسن حظ الحارس البولندي.

وضاعت أهم فرصة خلال المباراة من فولهام في الدقيقة 66 من نجم وسط الفريق "كلينت ديمسي" حين ضرب عرضية نموذجية قريبة جداً من بريان رويز الذي مرر من على الجهة اليسرى، لكن رأسية الأميركي عبرت بياردة واحدة فقط جوار المقص الأيسر لتشيزني.

وبدأ مدرب آرسنال "فينجر" في محاولة تدارك أموره بسحب ثيو والكوت الذي تراجع أدائه الهجومي والدفاعي، ليستبدله بالتشيكي "توماس روزيسكي" في الدقيقة 65 ليضبط وسط الميدان بعض الشيء لتتاح أول الفرص لجيرفينهو في الدقيقة 71 عندما اخترق من الجهة اليمنى لكنه كالعادة كان مشتت الذهن ما بين التصويب أو التمرير لتضيع الفرصة برمتها على آرسنال.

وواصل فولهام الأداء الرائع له في الشوط الثاني واهدر هدف أخر مُحقق في الدقيقة 75 عن طريق بريان رويز المتابع لكرة حائرة داخل المنطقة مرت من موسى ديمبلي ليجدها أمامه على طبق من فضة لكن الحارس تشيزني تصدى للتسديدة بقدمه ببراعة.

ولم يتحمل المدافع السويسري "ديجورو" الضغط الرهيب المفروض عليه من بوبي زامورا وريزا ليسقط في خطأ فادح على خط الـ18 بإعاقة زامورا من الكتف وهو في طريقه للانفراد، لتشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ليُطرد في الدقيقة 78 ويُكمل آرسنال المباراة بعشرة لاعبين ويزداد طموح فولهام لتحقيق التعادل لينجحوا في مسعاهم بإحراز سيدويل للهدف في الدقيقة 85 إثر رأسية رائعة بعد تلقيه تمريرة عرضية (بالرأس) من فليب سينديروس أثناء تقدمه لأداء الواجب الهجومي في أحد الركلات الركنية.

وضاعف بوبي زامورا - المهاجم الدولي الإنجليزي - من أحزان آرسنال بإحراز هدف الفوز في الدقيقة 93 بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجهة اليسرى سقطت له وهو خالٍ تماماً من الرقابة ليضع الكرة في الزاوية الضيقة لتشيزني الذي لم يحرك لها ساكناً، ليعود آرسنال يجر أذيال الخيبة إلى شمال عاصمة الضباب، وتنفجر مدرجات الكوخ الصغير فرحاً بهذا الانتصار بالغ الأهمية والذي جاء بعد معاناة طويلة.

جدير بالذكر تعادل فولهام في النصف الأول من الموسم الجاري مع آرسنال على ملعب الإمارات بهدف في كل شبكة، ليحصل فولهام على 4 نقاط من آرسنال هذا الموسم.

الأمير العدني
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته Empty رد: فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء 03 يناير 2012, 20:39

بارك الله فيك
شكرا موضوع رائع
تسلم اديك
تحياتي


فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته Sigpic93036_8
Admin
Admin
المدير العام
المدير العام

تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمل/الترفيه : مهندس
الموقع : www.ahladalil.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته Empty رد: فولهام يُحطم المدفعجية ويَكسر سلسلة تعادلاته

مُساهمة من طرف احلام الجمعة 20 يناير 2012, 13:17

بارك الله فيك وسدد خطاك
على الموضوع المميز
لك منا تحية تقدير
ننتظر دائما جديدك
احلام
احلام
مشرفة
مشرفة

تاريخ التسجيل : 23/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى