https://www.ahladalil.org
سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال 829894
ادارة المنتدي سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال 103798
https://www.ahladalil.org
سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال 829894
ادارة المنتدي سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال 103798
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع


سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال



استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال Empty سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال

مُساهمة من طرف Arabian Star الخميس 19 يونيو 2014, 06:32

بين هدفه في مرمى ليون الفرنسي في دوري ابطال اوروبا والهدف الذي سجله في الثواني الاخيرة من مباراة منتخب سويسرا في مرمى الاكوادور ليمنحه الفوز 2-1، عاش المهاجم حارس سيفيروفيتش صياما طويلا، لكنه يعتبر بان شهيته انفتحت قبل مواجهة فرنسا غدا الجمعة ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مونديال البرازيل 2014.

ويقول المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاما "يضم المنتخب السويسري لاعبين مخضرمين أمثال بهرامي واينلر وليشتاينر، واخرين شبان مثلي أنا ونحن جائعون".

وقد نجح سيفيروفيتش بعد نزوله احتياطيا ضد الاكوادور في برازيليا الاحد الماضي بدلا من يوسيب درميتش في تسجيل هدف الترجيح لمنتخب بلاده والمباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة.

تنفس الفريق باشراف المدرب الالماني اوتمار هيستفيلد الصعداء بعد ان تخلف في نهاية الشوط الاول صفر-1 قبل ان ينجح في قلب الامور في مصلحته في الثاني.

ويلخص سيفيروفيتش لحظة تسجيله هدف الفوز بقوله "عشت لحظات رائعة، سيمنحني الهدف الكثير من الثقة بالنفس. كنت سعيدا بمجرد التسجيل فكيف بالحري عندما يكون الهدف حاسما ويسقط الفريق بالضربة القاضية".

يتحدث سيفيروفيتش باكثر من لغة بينها الالمانية ، الاسبانية، الايطالية والإنجليزية وكان يتكلم في احدى الحانات الواقعة في المنتج السياحي في بورتو سيجورو (شمال شرق البرازيل) خلال لقاء اربعة لاعبين مع الصحافة.

وكان سيفيروفيتش ظهر الى الاضواء في نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة عام 2009، عندما سجل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده في مرمى نيجيريا في المباراة النهائية ليقوده الى اللقب المحلي كما توج هدافا للبطولة برصيد 5 اهداف في ست مبارايت بالتساوي مع ثلاثة لاعبين اخرين.

لكن الان، فهو يخوض "المونديال الحقيقي" كما يقول، والفرصة متاحة امامه للمرة الثانية ولا يريد ان يفوتها".

وقال المهاجم البوسني الاصل "كانت الاشهر الاخيرة صعبة للغاية، لم اخض مباريات كما كنت اشتهي. لكن الان انا متواجد هنا وجاهز لخوض كأس العالم".

في اول موسم له مع ريال سوسييداد ، شارك المهاجم السويسري في 40 مباراة في مختلف المسابقات بينها 21 كاساسي مقابل تسجيل ر4 اهداف ققط.

وكانت بدايته مع الفريق الباسكي لافتة عندما سجل هدفي سوسييداد في مرمى ليون في دوري ابطال اوروبا في عقر دار الاخير بينها هدف رائع من تسديدة بعيدة المدى.

ويقول سيفيروفيتش "هذا الهدف سجلته منذ فترة طويلة، ربما يخشى الفرنسيون مواجهتي في المباراة المقبلة، لا ادري. على اي حال يتعين علينا ان نرتقي بمستوانا ونظهر بشكل افضل من مباراتنا الاولى ضد الاكوادور".

ولا يرى سيفيروفيتش الذي لا يتكلم الفرنسية، لقاء الديوك على انه "مباراة مميزة لكن فقط مجرد مباراة في كأس العالم على حد قوله". واضاف "ستكون مباراة فيها الكثير من الجهود في مواجهة لاعبين جيدين جدا لكننا سنتعامل معها كأي مبارة أخرى".

واكد بانه يجهل قلبي دفاع منتخب فرنسا ساكو وفاران وقال "لا أعرفهما".

ما هو اكيد منه بان المساحات ستكون اكبر في مواجهة فرنسا منها في مواجهة الاكوادور وقال "ستكون المساحات متاحة لنا لان المنتخب الفرنسي لا يعتمد على اسلوبا دفاعيا".

اما اللاعب الذي يعرفه جيدا فهو انطوان جريزمان كونه يلعب معه في ريال سوسييداد والذي حل اساسيا بدلا من فرانك ريبيري بعد إصابة الاخير.

وقال سيفيروفيتش عن زميله "جريزمان لاعب جيد جدا، انه ثعلب داخل المنطقة، محتال. يدرك كيف يتحرك ولا يبقى في مكان واحد، يتعين علينا مراقبته بدقة ، لكننا نملك ستيفان ليشتاينر الذي يملك الخبرة وسيهتم بمراقبته".

Arabian Star
عضو جديد

تاريخ التسجيل : 17/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال Empty رد: سيفيروفيتش منقذ سويسرا : لا أعرف ساكو وفاران .. وجريزمان محتال

مُساهمة من طرف منصورة السبت 21 يونيو 2014, 22:42

بــارك الله فيــك
عــلى حسن الإختيار
فــي إنتظــار المزيــد
تقبـل الله منـا ومنكـم صالح الاعمال
منصورة
منصورة
المديرة العامة النائبة الاولى
المديرة العامة  النائبة الاولى

تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العمل/الترفيه : تقنية سامية بالصحة بشهادة دولة(متقاعدة)
الموقع : منتدى منصورة والجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى