https://www.ahladalil.org
تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية 829894
ادارة المنتدي تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية 103798
https://www.ahladalil.org
تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية 829894
ادارة المنتدي تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية 103798
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع


تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية



استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية Empty تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية

مُساهمة من طرف ماريا عبد الله الإثنين 16 أغسطس 2021, 12:40

ربيع بزلميط هو شخصية عامة في قطر ، نشأ وأصبح شغوفًا بجذوره الفلسطينية ، وهو فخور بأن يكون واحدًا. كفلسطيني وطني ، قرر السير في طريق الرجال الشجعان الذين رفضوا قبول الهزيمة رغم كل الصعاب. لقد أدرك في وقت سابق من حياته أنه يمكنك وحدك خوض معركتك ؛ لن يحاربها أحد من أجلك. وهكذا اختار أن يناصر مسار الأمة الفلسطينية وشعبها ، الأمر الذي جذبه إلى أناس كثيرين من خلفيات متباينة. عندما لم يعد الصمت ذهبيًا ، اختار ربيع التحدث علانية للفت انتباه العالم إلى الظلم والقمع الذي تنظمه السلطة الإسرائيلية في الضفة الغربية لحرمان الشعب الفلسطيني من الميراث.
من الصعب تصديق صحة الحكايات الدموية التي تحدث في الضفة الغربية. ولكن ها هي الحقيقة الأساسية ؛ يمكنك أن تقولها بصوت عالٍ وواضح. استمر الصراع بين فلسطين وإسرائيل لأكثر من سبعة عقود وبدأ قبل وقت طويل من ولادة ربيع في 7 يونيو 1996. في غضون ذلك ، إذا كان ذلك مناسبًا ، توقف قليلاً وتصور أن تكون تحت الحصار لمدة عام واحد ، لا للحديث عن سبعين عامًا. سنوات؛ هذه هي المدة التي بقيت فيها الأمة الفلسطينية تحت الحصار في يد إسرائيل. الأشياء السلبية التي تخيلتها هي ما عاناه الفلسطينيون ، وما زالوا يعانون حتى الآن ، من التعذيب والمضايقات والصدمات النفسية والقصف العسكري المستمر ونهب مواردنا ، بما في ذلك انتهاك حقوق الإنسان والتعامل مع البشر على أنهم دون البشر. أصبح زحف إسرائيل على أرض فلسطين موضوع نقاش دولي وواحد من أكثر قضايا الأراضي المتنازع عليها في العصر الحديث.
استغلت إسرائيل السياسات الدولية غير المتكافئة لصالحها لتطالب بما يخص الفلسطينيين. بدأ بضم أراضي فلسطين ، وهي أثمن ما لدى أي جماعة ، والموارد الطبيعية مثل المياه والمعادن. بعد ذلك كان التشهير بثقافتنا وديننا هو الذي جعلنا ما نحن عليه كشعب وتبعها بدعاية دولية واسعة النطاق لتشويه سمعة فلسطين وتصويرها على أنها أمة منبوذة في نظر المجتمع الدولي. الخطة التوسعية الإسرائيلية هي أن تنتزع سرا كل الأراضي التي يملكها الشعب الفلسطيني دون مراعاة للقوانين الدولية. منذ أن أصبحت إسرائيل دولة ذات سيادة في 14 مايو 1948 ، جمعت أراضي تغطي 75٪ مما كان يُعرف سابقًا بفلسطين التي تديرها بريطانيا ، تاركة 25٪ فقط للمالكين الأصليين للأرض ، الشعب الفلسطيني ، للبقاء على قيد الحياة.
إن ظلم إسرائيل الصارخ وقمعها وترهيبها الموجه للفلسطينيين واستخفافها الشعبي بالمؤسسات الدولية مستمر بلا هوادة. وقد تجلى ذلك في هجومهم الأخير على الفلسطينيين العاجزين ، كما شهدته المواجهة العنيفة بين البلدين. إنه أحد الأسباب التي دفعت ربيع بزلميت إلى الإعلان عن بيان جريء مفاده أن أصوات الفلسطينيين يجب أن تُسمع بصوت عالٍ حتى يعرف العالم أن الظلم في أي مكان هو ظلم في كل مكان. لقد حان الوقت للدول والشعوب المضطهدة في جميع أنحاء العالم أن تبذل جهودًا مشتركة لمحاربة قضاة مختارين وتسويات سلمية من قبل جهات فاعلة دولية.

للتواصل مع كاتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي :
الانستغرام الفيسبوك - السناب شات


تعرف على ربيع بزلميط و موقفه من القضية الفلسطينية M



ماريا عبد الله
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

تاريخ التسجيل : 20/06/2021

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى